شريط الاخبار
الرئيسية / حواء / تسريحات شعر النجمات في دراما تحت المجهر
9998830461

تسريحات شعر النجمات في دراما تحت المجهر

جديد تسريحات الشعر ينطلق مع نجمات رمضان في المسلسلات، حيث تعتمد النجمات احدث موديلات الشعر. لكن لاحظنا انتشار تسريحات الشعر الطويل، مع تنافس في الاطلالات بين النجمات. تابعي صور اجمل تسريحات الشعر وشاركينا رأيكِ لتقييم تسريحة كل نجمة.

نادين نجيم خرقت القواعد الرمضانيّة في مسلسل ” الهيبة”، واعتمدت أسلوبًا ناعمًا ليس فقط بالمكياج، بل بتسريحات شعرها التي اقتصرت على الشعر المنسدل الناعم مع الفرق النصفي. لا نُنكر أنّ نادين نجيم هي امرأة جميلة، ويمكنها أن تكتفي بالنعومة في كل اطلالاتها، وأنّ هذه التسريحة تخدم دورها كامرأة عاشت في كندا، واعتادت البساطة، إلا أنّنا ننتظرها بالقليل من التغيّرات في اطلالتها، كي لا تصبح مملّة.

بدا التنافس واضحًا على التسريحة الغجريّة بالشعر المستعار الطويل، المسرّح على شكل تموجات رفيعة. حيث اعتمدتها كل منسيرين عبد النور في مسلسل ” قناديل العشاق”، واضافت بعض الاكسسوارات والسلاسل المتدلية عند الفرق النصفي. ولم تتأخر في اعتماد تسريحة الضفائر مع الفرق النصفي والاكسسوارات القطنيّة. في حين أنّ هيفاء وهبي طبّقت التسريحة عينها في مسلسل ” الحرباية”، مع تغطية جزء من رأسها بالوشاح. واللافت كان جمال هيفاء البارز، إذ ناسبها الحجاب كثيرًا.
وأنتِ سيدتي، هل أحببتِ هيفاء وهبي بالحجاب؟ ومن تجدينها الأجمل بالشعر الغجري، سيرين عبد النور أو هيفاء وهبي؟
أما التسريحات الطبيعيّة بشكل مملّس ناعم عند فروة الرأس، لينتهي بأطراف ملفوفة، اعتمدتها كل من كارين رزق الله في مسلسل ” لآخر نفس” كما صبغت شعرها بالهايلايت الأشقر. في حين أنّ ماغي بوغصن اعتمدت التسريحة عينها، بشعرها القصير في مسلسل ” كاراميل”، ولكن ستطل ببعض المشاهد برفعات طبيعيّة. حتى أنّ ريتا حايك بعد ان اعتدنا رؤيتها بالشعر الناعم، اعتمدت هذه التسريحة في الجزء الثاني من مسلسل “وين كنتي”.
هذه التسريحات مناسبة للإفطار، كما أنّها من أساسيّات الموضة لهذا العام.
لكن المفاجأة كانت مع نادين الراسي حيث إنّ الصور المعلنة لمسلسل ” ورد جوري” اعتمدت الرفعة المنخفضة، لكنها حتى الآن  تظهر بتسريحات طبيعيّة، حيث تعتمد الشعر المالس. لكنّ قصة شعرها المتوسط الطول، هي من أجدد قصات الشعر. كما أنها أطلت في إحدى الحلقات بالشعر المسرّح بالجيل الى الخلف، ما أكد على شخصيّتها القويّة. نرى أنّ هذه القصة ناسبت نادين الراسي أكثر من الشعر الطويل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*