شريط الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية / “التنمية” تعثر على “متشرد الزرقاء” على قيد الحياة.. صور
0_7282120403

“التنمية” تعثر على “متشرد الزرقاء” على قيد الحياة.. صور

قال الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور فواز الرطروط ان الوزارة عثرت امس على المتشرد في الزرقاء الذي اثير مؤخرا بانه لاقى حتفه نتيجة البرد وعدم اتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه وتركه بالشوارع مشيرا الى ان الوزارة قد راجعت مستشفى الزرقاء لمتابعة اجراءات دفنه ليتبين لها بانه غير متوفى .

وأوضح أن المتشرد البالغ من العمر «51» عاماً له أم لا يعرف عنها شيئاً.

واضاف الرطروط : ان وسائل الاعلام تداولت مؤخرا بان هناك متسولا بالزرقاء توفي نتيجة تعرضه للبرد وعدم وجود مأوى له حيث بادرت الوزارة بمتابعة الامر بالرغم من ان المشرد يعاني من امراض نفسية وتبين لها امس بانه غير متوفى مشيرا الى ان الوزارة عملت على تامين احتياجاته الاساسية من مأكل ومشرب وملابس وإلحاقه باحدى المؤسسات التابعة للوزارة .

واشار الى ان العمل جار على توفير مسكن له وتوفير من يعمل على تلبية احتياجاته الاساسية كمرحلة رعاية اولية يصار بعدها الى التنسيق مع وزارة الصحة لالحاقه باحدى المراكز المتخصصة بالرعاية النفسية.

وبين الرطروط ان عدد المشردين الذين يعانون من امراض نفسية بلغ «16» شخصا جميعهم لهم اسر والبعض لهم رواتب تقاعدية حيث اصيبوا بعد التقاعد بامراض نفسية مشددا على ان هؤلاء بالرغم من كونهم يعانون امراضا نفسية الا انه يجب العمل على متابعتهم وعدم اثارة اشاعات حولهم .

ديل ايست هولدنج وافقت على عملية البيع ويجري العمل حاليا على إنجاز ترتيبات عملية الشراء.الراي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*