شريط الاخبار
الرئيسية / حواء / إذا كنتِ شقراء.. إليك المكياج الأنسب لزفافك
9998830386

إذا كنتِ شقراء.. إليك المكياج الأنسب لزفافك

تحلم كل فتاة بإطلالتها فى ليلة العمر، وتسعى كل عروس أن تكون فى أبهى شكل لها، لذلك تعمل على اختيار كل شىء بعناية كبيرة، بداية من الفستان الذى تظل العروس تبحث عنه قبل حفل زفافها بمدة قد تصل إلى شهر أو اثنين، كذلك ستايل الشعر الذى تحاول أن تجد الشكل المناسب الذى يمنحها مظهر مميز، كل هذا يمكن أن يوضع فى كفة بجوار البحث عن ستايل مناسب للميكب، خاصة أن مكياج العرائس يحتاج إلى دقة فى الاختيار حتى تحصلين على شكل مميز، ومن أكثر الفتيات اللاتى يجدن مشكلة فى اختيار ميكب صاحبات البشرة الشقراء، فيحاولن البحث عن مكياج عرائس مناسب لطبيعة بشرتهن.

وإن كنتِ من أصحاب البشرة الشقراء، إليكِ مجموعة من أشكال مكياج العرائس التى تناسبك:

يمكنك اختيار مكياج بدرجات الألوان الفاتحة التى تمنحك إطلالة طبيعية وعليكِ أن تختارى بين درجات البينك والموف والبرتقالى الفاتح بالإضافة إلى درجات البيج والنحاسى الفاتح، ولا تنسى تحديد عينيكِ من الأعلى باستخدام الآى لاينر أو الكحل بدرجات داكنة.

أما أحمر الشفاه فعليكِ أن تكونى أكثر حرصًا على اختيار درجات الألوان الفاتحة مثل الكافيه الفاتح والروز الهادئ واللون الخوخى، كما يمكنك اتباع اتجاه آخر واختيار أحمر شفاه بلون داكن مثل الأحمر والنبيتى والبنى الداكن، مع تحديد العينين فقط حتى تحصلين على مظهر جذاب.

وعليكِ مراعاة اختيار لون طبيعى لمصحح الحواجب يكون أكثر قربًا للون حاجبك الأصلى حتى لا تظهرين بشكل غريب، وعليكِ الاختيار بين درجات البنى الفاتح والداكن التى تتناسب مع طبيعة بشرتك.

ولا تنسى إمكانية اختيار ألوان الكحل الملونة مثل الأخضر والأزرق والرمادى الداكن والموف حتى تحصلين على إطلالة بسيطة ومميزة.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*